إصابة قائد قطار في أسوان بعد رشقه بالحجارة من مجهولين

السائق المصاب
السائق المصاب

أصيب سائق قطار ركاب رقم 738 بجرح قطعي في صدره بسبب إلقاء الحجارة عليه من مجهولين بين محطة دراو ومحطة بلانة بمحافظة أسوان وتم تقديم الإسعاف الأولية له.

وتلقت غرفة عمليات أسوان إخطارا بإصابة سائق قطار رقم 738 ركاب بجرح قطعي في صدره بسبب إلقاء حجارة من مجهولين بين محطة دراو ومحطة بلانة.

اقرأ أيضا|محافظ أسوان: تثبيت أسعار اللحوم بمحلات الجزارة عند 120 جنيهًا للكيلو 

وتبين أن سائق القطار يدعي محمود محمد هميمي وشهرته "شيكو" حيث إنه رفض تعطل القطار وقرر أن يكمل الرحلة بعد عمل إسعافات أولية له ولكن تواجد زميل له سائق قطار كان متجها إلى مدينة أسوان للسياحة وهو من قام باستكمال الرحلة حتى تم وصول القطار لمحطة مدينة أسوان.

ومن ناحية أخرى كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالبدء في تنفيذ أكبر مشروع حضارى لتطوير وتجميل كورنيش النيل القديم " ممشى أهل مصر"، وإنشاء مكتبة مصر العامة، بالإضافة إلى الإسراع في نهو كافة الملاحظات المتعلقة بتطوير السوق السياحى القديم بقطاعاته المختلفة، وأيضاً مشروع تطوير حديقة السلام.

وكانت هذه أبرز محاور إجتماع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مع مسئولي جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة برئاسة اللواء حازم عبد المنعم ، وبحضور نائب المحافظ أحمد شعبان ، واللواء حازم عزت السكرتير العام ، بجانب مديرى الشئون المالية والقانونية والمشروعات .

وأكد اللواء أشرف عطية ضرورة بدء العمل في مشروع تطوير وتجميل كورنيش النيل القديم بمدينة أسوان بطول 4 كم بدءاً من حديقة فريال وحتى المدخل الشمالى للمدينة حيث سيضم المشروع إنشاء ممشى علوى وآخر سفلى بمناسيب تدريجية مبهرة، بجانب ممشى زجاجى، وأماكن عامة للجلوس وبرجولات ومحلات وكافيهات مع تداخل المسطحات الخضراء والنخيل لإتاحة الفرصة أمام المواطنين والزائرين للإستمتاع بالبانوراما الطبيعية لنيل أسوان.