طلاب جامعة المنصورة فى زيارة لـ«بانوراما حرب أكتوبر» احتفالاً بأنتصارات أكتوبر

زيارة لطلاب جامعة المنصورة  لبانوراما حرب أكتوبر
زيارة لطلاب جامعة المنصورة  لبانوراما حرب أكتوبر

قام طلبة وطالبات جامعة المنصورة بزيارة لبانوراما حرب أكتوبر، وذلك ضمن احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة بالتعاون، مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة، ونظم الزيارة إدارة النشاط الإجتماعي والرحلات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة بالتعاون مع ادارة التربية العسكرية بالجامعة .

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يطلق المرحلة الثانية لمنظومة «بطاقة الخدمات المتكاملة» لذوي الإعاقة 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة وريادة الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الدكتور أحمد أنور العدل منسق الأنشطة الطلابية ومحمد عبد اللطيف أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب وإبراهيم فهمي مدير عام رعاية الطلاب
والقائمين على إدارة التربية العسكرية بالجامعة .
أعرب الطلاب عن إعتزازهم بجيش مصر العظيم وأبطال حرب أكتوبر المجيدة الذين اشتركوا تراب الوطن وكرامته، مؤكدين بأن جيش مصر سيظل دوما درع الوطن الواقي ضد كل من يتربص به.
ووجه الطلاب الشكر لإدارة الجامعة  وإدارة التربية العسكرية بها على تنظيم تلك الزيارة التي تركت في نفوسهم أثرا لن ينسى وجددت لديهم الاعتزاز لأعظم انتصارات الوطن في العصر الحديث .
هذا وتستعد الجامعة للاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة باستضافة أبطال حرب أكتوبر في  عدة لقاءات وندوات حول ذكري الانتصار المجيد والعديد من الأمسيات الثقافية والفنية التي تعبر عن تلك الذكرى الخالدة .