ماهر مندي
تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنيا، اليوم الأحد، في إخماد حريق شب داخل أحد المخابز بمدينة سمالوط، ولم يسفر الحادث عن أضرار بشرية.
تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حريق في أحد المخابز البلدي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف.
اقرأ أيضا|إخماد حريق بمحل شنط مدرسية في السويس
وتبين بالانتقال والفحص، أن المخبز ملك خالد عبد الصبور جاد ومقيم بسمالوط، نتيجة تسريب أسطوانة البوتاجاز، وتم إخماد الحريق دون أضرار بشرية بينما تسبب في تلفيات بالمخبز.

الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية





