نائب محافظ القاهرة تستجيب لشكاوى مواطنة وتشرف على حملة لإزالة القمامة

المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ  القاهرة للمنطقة الجنوبية
المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ  القاهرة للمنطقة الجنوبية

استجابت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ  القاهرة للمنطقة الجنوبية لشكوى مواطنة بحي السيدة زينب  26 شارع الابانى، بشأن تراكم مخلفات ورتش بأرض فضاء بجوار العقار، قد تسبب انتشار الحشرات والقوارض وانبعاث الروائح الكريهة إلى جانب تشويه المظهر العام.   

 

وعلى الفور، قامت نائب المحافظ بالتواصل مع المواطنة واستمعت لها ووجهت الأجهزة التنفيذية بحى السيدة  زينب بالتعامل الفوري مع شكوى المواطنة واتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لإزالة أسبابها.


 وشددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على متابعة حالة النظافة بالشوارع وتنفيذ حملات دورية مؤكدة على استمرار الحملات المكبرة ليل نهار  لتحقيق الانضباط بجميع الشواراع وإضفاء طابع حضارى ومظهر جمالى راقى يميز شوارع المنطقة بالكامل.


وشددت على ضرورة الاستمرار فى المتابعة من مشرفى المربعات والمتابعة الميدانية والرصد البيئى وإعداد تقارير وافية أول بأول بكل ما تم من حملات وإجراءات فى هذا الشأن.

 

كان قد بدأت المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة بقيادة المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بتنفيذ حملة نظافة ورفع مخلفات مكبرة بحي السيدة زينب بالتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة.

 

اقرأ أيضا| الأقصر تستضيف مؤتمر «يوم المدن العالمي» .. آخر أكتوبر

 

 وقامت هيئة نظافة وتجميل القاهرة  بدعم الحملة المكبرة بعدد كبير من المعدات والعمال  حيث تم تقسيم الحملة  لشوارع وتقسيمات لامكانية تنفيذ الحملة بشكل ممنهج ومنظم.

 

ياتى ذلك نظرا لسوء حالة النظافة ببعض شوارع وأحياء المنطقة المنطقة الجنوبية  حيث وجهت  نائب المحافظ على الفور بتنفيذ حملة مكبرة استهدفت جميع شوارع وميادين حى السيدة زينب.