قافلة من أساتذة طب الزقازيق والأزهر بمستشفى رأس غارب المركزي

مستشفى رأس غارب المركزي
مستشفى رأس غارب المركزي

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، اليوم، تواجد قافلة طبية من أساتذة كلية طب جامعة الأزهر بنات في عدة تخصصات، بمستشفى رأس غارب المركزي طوال الأسبوع الحالي وحتى يوم الخميس المقبل، ضمن بروتوكول التعاون مع مديرية الصحة بالبحر الأحمر.

وقال الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، إن القافلة تضم مجموعة من أساتذة الطب بجامعة الأزهر، في عدة تخصصات، للكشف المجاني على المواطنين، مشيرًا إلى أن الكشوفات تبدأ في الساعة التاسعة صباحا يوميًا.

اقرأ أيضا | المياه أمن قومي.. محاضرة بثقافة البحر الأحمر 

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، اليوم السبت، عن تواجد قافلة طبية من أساتذة كلية طب الأزهر بنات وكلية الطب بجامعة الزقازيق، بمستشفى الغردقة العام طوال الأسبوع الحالي وحتى يوم الخميس المقبل، ضمن بروتوكول التعاون مع مديرية الصحة بالبحر الأحمر.

وواصلت فرق التواصل المجتمعي بمديرية الصحة بالبحر الأحمر، فعاليات تقديم التوعية ومساعدة المواطنين وكبار السن خلال تلقيهم لقاح كورونا في عدة شوارع وبمركز شباب الغردقة.

كان الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، قد أعلن استمرار عمل الفرق المتنقلة بالإدارات الصحية لتطعيم المواطنين، بدون الحصول على رسالة نصية بمكان التطعيم، بالإضافة إلى استمرار عمل جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالأماكن الثابتة بالمحافظة بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الأجازات والعطلات الرسمية.

وناشد مرعي، المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg لتلقى لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".