للبشرة السمراء .. نصائح لاختيار ألوان مناسبة لها   

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كثير من الفتيات الذين يتمتعون بالبشرة السمراء يحتارون كثيرًا عند اختيار اللوان ملابسهم ، فهم في العادة يريدون اختيار اللوان تعكس لون بشرتهم وتكون مناسبة ولائقة للبشرة السمراء فهناك عامل كبيرا تعلبة درجات الالوان في تفتيح لون البشرة وإبرازها أكثر نضارة وإشراق مما هي علية ، لذلك سننصحك بعدة نصائح إذا كنتي من الذين يتمتعون ببشرة سمراء لأختيار الوات مناسبة لبشرتك .

 

الأزرق يليق بشكلٍ كبير بصاحبة البشرة السمراء، فتدرج الوان الازرق  يسلّط الضوء على لون البشرة الغنّي ويصيف لها رونق مميز .

 

الملابس ذات اللون الذهبي هي من بين الألوان التي تليق بصاحبة البشرة السمراء حيث تقوم بتعزيز لون بشرتكِ البرونزية وإبراز إشراقتها بطريقة جذّابة. 

 

اللون الأبيض هو من بين الدرجات الحيادية التي تليق بصاحبة البشرة البرونزية فهو يعكس الإسمرار بشكلٍ كبير ويخلق تباين واضح بينه وبين الاشكال واللوان الاخري. 

 

إن الأحمر بكلّ درجاتة الفاتحة والغامقة تليق بصاحبات البشرة السمراء، فهو يمنح كلّ مَن تلجأ إليه لوك جريء ومميّز، ويمنح الاشخاص ذات البشرة السمراء رونقًا مميزًا .

 

أما للون الفوشيا هو من بين الدرجات الكفيلة في إبراز النغمات الذهبية في البشرة السمراء، كما أنّه يخلق تباين بينه ويجعل البشرة تبدو مضيئة بطريقة جذّابة

 

ويعتبر اللون البنفسجي ودرجاتة المختلفة من بين تدرجات الملابس التي تليق بصاحبة البشرة السمراء، فهذا اللون يخلق تباين جذاب ومميز بين لون البشرة السمراء .

 

أما بالنسة للون البرتقالي ودرجاتة فهو يمنح مظهرًا ملفت ومميّز ومنعش ، ولونه في فصل الشتاء يجعل لونه دافئا ويضيف مظهرًا متألقًا.

 

واللون الأصفر هو من بين درجات الملابس التي تليق بالبشرة السمراء فإذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء، فهو يجعل البشرة البرونزية تبدو مضيئة ومشرقة.

سر انجذاب الرجال لذوات البشرة السمراء