استقرت رابطة الأندية المحترفة علي إقامة الدوري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ بنظامه المعتاد من دورين.
وعقدت رابطة الأندية المحترفة اجتماعا مطولا استغرق قراب الخمس ساعات برئاسة أحمد دياب ، وتم الاستقرار علي استمرار العمل بنظام الدورين دوري الأضواء والشهرة بعد استطلاع رأي الأندية المشاركة في النسخة القادمة من الدوري والتي أكدت أغلبها علي أهمية استمرار النظام القديم ورفض نظام دوري المجموعتين أو دوري من دور واحد.
يذكر أن الرابطة عقدت اجتماعا في المكتب الخاص برئيس الرابطة الذي اتخذه مقرا رئيسيا لها في الفترة القادمة.
ويتكون تشكيل هيئة المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة التي تدير مسابقة الدوري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، من أحمد دياب رئيساً وعماد متعب نائباً ، وعضوية كلا من عامر حسين ، شريف صالح ، خالد رفعت ، بجانب ممثلا اتحاد الكرة الثنائي صفي الدين بسيوني و ثروت سويلم.

ديشامب يدافع عن ديمبيلي: سيستعيد مستواه أمام العراق
ياسر إدريس يهنئ الرئيس السيسي بأول انتصار تاريخي للمنتخب الوطني في مشاركاته بكأس العالم
تقارير| مباراة فرنسا والعراق قد تتأجل لساعات بسبب عواصف رعدية





