مرتضى منصور يعلن موقفه النهائي من ترشحه لـ«انتخابات الزمالك».. فيديو

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المجمد، عن عقد مؤتمر صحفى يوم الثلاثاء المقبل، يعلن خلاله كشف مخالفات عديدة تهدد بطلان انتخابات النادي المقبلة.

ونشر مرتضى منصور فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» قال فيه أنه سوف يعلن كل شيئ عن انتخابات الزمالك وموقفه النهائي من الترشح ويسعى مرتضى منصور خلال المؤتمر الذي سيقُيمه، للكشف عن كافة الأمور الخاصة بالانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء.

وفى وقت سابق، أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن كشف وفضح المؤامرات وحقيقة المخالفات التي أدت إلى استبعاد مجلس إدارته عن القلعة البيضاء، من خلال حوار سوف يتم نشره على 6 أجزاء متتالية.

يذكر أن مرتضى منصور، قدم طلب تقصير إلى رئيس محكمة القضاء الإداري لسرعة الفصل في دعواه الذي طالب فيها بوقف قرار استبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تأجيل القضية إلى ١٠ أكتوبر المقبل. 

وكانت الدعوى طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة موقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وفي سياق متصل، أقام هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، طعنًا قضائيا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالب فيه بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك. واختصم الطعن وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قررت في بيان سابق لها، إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

كما قررت وزارة الرياضة، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة موقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً.