5 نصائح هامة يجب تطبيقها قبل حقن الشفاه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تلجأ الكثيرات إلى عملية تجميل الشفاه، لأن هذا يمنح إطلالاتهن لمسة مميزة، وفي هذه الحالة يمكن أن تستخدم الاختصاصية مثلا الحقن بحمض الهيالورونيك، لكن يبدو أنه من الأفضل عدم الإقبال على هذه الخطوة بطريقة عشوائية.

ويوصي الخبراء في هذه الحالة باتباع نصائح مهمة جدا قبل تجميل الشفاه، تساعدك على الحصول على أفضل النتائج من دون أخطاء:

- اختيار الاختصاصي الذي يتمتع بالسمعة الجيدة، فهذا يضمن الحصول على نتيجة من دون أي أخطاء.

- الزيارة المسبقة، بعد التعرف إلى الاختصاصي الجيد من الضروري زيارة عيادته قبل إجراء العملية، وهكذا يمكن مناقشة كل التفاصيل التي ترتبط بها، من طريقة إجرائها إلى نسبة نجاحها والنتيجة التي يمكن الحصول عليها.

- عدم الوقوع في فخ الأسعار المنخفضة، فقد يعني هذا في الكثير من الأحيان أن النتيجة لن تكون على قدر التوقعات، ومن الممكن أن يستخدم الاختصاصي في هذه الحالة مواد بنوعية غير جيدة مثلا.

- عدم ممارسة التمارين المكثفة في اليوم المحدد لإجراء عملية الحقن ،والسبب أن هذا يؤدي إلى ارتفاع مستوى دفق الدم وقد يؤثر بشكل سلبي على النتيجة، ومن الأفضل تأجيل الموعد في حال ظهور الهيربس أو بثور الحرارة على الشفاه.

اقرأ ايضا:١٠ خطوات للتخلص من اكتئاب الخريف

- عدم تناول الأدوية المسكنة قبل أسبوعين من اليوم المحدد للحقن، كذلك من الأفضل عدم تناول الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبيرين، فهذا يمكن أن يسبب ظهور الكدمات، ومن الضروري جدًا إعلام الطبيب الاختصاصي الذي سيقوم بالحقن بكل ما يتم تناوله من علاجات من أجل الحد من حدوث الأعراض الجانبية المزعجة بعد تجميل الشفاه.