العثور علي جثة شاب بأحد شوارع التجمع الأول بسبب المخدرات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة التجمع الأول واقعة مؤسفة بعد ما لقي شاب مصرعه إثر تعاطيه جرعة  مخدرات زائدة، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا|تفريغ كاميرات المراقبة في واقعة العثور على جثة شاب بمنزله بالزاوية الحمراء

البداية عندما تلقي قسم شرطة التجمع الول بلاغا بالعثورعلى جثة شاب في أحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص يدعي «ص .أ» بأحد الشوارع بدائرة القسم وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات، وتبين العثور على آثار تعاطي لمخدر الهيروين بواسطة السرنجات، وباستدعاء أسرته أكدت عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأرجعوا سبب الوفاة إلى إدمانه مخدر الهيروين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما عثر رجال مباحث القاهرة على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، بسبب جرعة مخدرات زائدة بمنطقة التجمع الخامس، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

البداية  تعود عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا بالعثورعلى جثة شاب في أحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى «محمد. ت» في العقد الثالث من عمره، ومقيم بمنطقة التجمع الخامس، وبالفحص تبين خلو الجثة من ثمة إصابات، كما تبين العثور على آثار حقن مخدرات في الذراعين، وبسؤال أسرته لم تتهم أحدا بالتسبب في وفاته، وأرجعوا سبب الوفاة لإدمانه الهيروين.

تم تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.