الفنانة درة تكشف سر عريس قسم الشرطة التونسية ..وهذا الموقف الأكثر إحراجا |فيديو

الفنانة التونسية درة
الفنانة التونسية درة

قالت الفنانة التونسية درة ، إن هناك شخص قام بطلب يدها للزواج وكانت فى تونس وقتئذ وقام بمطاردتها فى كل مكان تذهب إليه معقبة :" كان ابويا واخويا خايفنين عليا جدا وقتها " كاشفة ، تفاصيل التخلص من مطاردة هذا الشخص حيث قامت أفراد الشرطة التونسية بعمل كمين لهذا الشخص وتم القبض عليه . 

اقرا ايضا ..تونس : القبض علي رجل محكوم عليه بالسجن «285 سنة»

وأوضحت " درة " ، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلى ،ببرنامج "معكم" المذاع عبر فضائية " cbc "  مساء الجمعة ، أنها على الرغم من أن بطلة المسلسل غالية تزوجت عبر وسائل الانترنت ولكنها انفصلت عن هذا الزوج بعد ذلك وانجذبت لشخص شاهدته على الطبيعة .

وتابعت "الفنانة درة" :" شخص شافته من لحم ودم مش عن طريق شاشة ولوحة مفاتيح " ، وجمعتهم مواضيع مشتركة وحالة حوار للتأكيد على اهمية التواصل الحقيقى والمشاعر الحقيقية عن طريق المقابلة والتواصل وجها لوجه " .

وأشارت" الفنانة التونسية درة" ، أنها تصاب  بالإرتباك الشديد عند تعرضها لمواقف محرجة لافتة إلى انها تعانى من نسيان الأسماء ولكنها تحفظ الوجوه جيدا بكل تفاصيلها حيث تمتلك ذاكرة بصرية كبيرة، منوهة إلى ، أن ضخامة حجم فساتينها فى المهرجانات يجعلها تستعين بالمقعد المجاور لها حتى تضع نصف فستانها الآخر عليه قائلة : " لازم فستانى بيقعد على الكرسى اللى جانبى" .