مدرسة جيرار بالإسكندرية تحتفل بتخرج الدفعة 2021

مدرسة جيرار بالإسكندرية تحتفل بتخرج دفعة ٢٠٢١
مدرسة جيرار بالإسكندرية تحتفل بتخرج دفعة ٢٠٢١

احتفلت مدرسة جيرار بالإسكندرية بتخرج دفعة ٢٠٢١، وذلك في حضور الأب أنطونيوس غطاس، مدير المدرسة، والأمين العام للمدارس الكاثوليكية بجمهورية مصر العربية، والأب ألفونس مرزوق، الأمين الفرعي للأمانة الكاثوليكية بالإسكندرية، ونسيم جورج، منسق المدارس الكنائسية على مستوى المحافظة، وميرفت برسوم، وكيلة المدرسة.

اقرأ أيضا:- بالأسماء والصور.. تخرج المجموعة 31 من مركز الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف الدولية 

تم الاحتفال بخريجي الدفعة، ومنهم الطالبة ليديا أمير، وترتيبها الرابعة على الجمهورية بالشعبة الأدبية، والطالبة ملك العبد، وترتيبها السادسة على إدارة شرق، والطالبة جنى عبد اللطيف، وترتيبها السادسة على إدارة شرق.

 

وكان قد احتفل الأنبا باخوم النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية في عام 2019 بمناسبة مرور ١٣٠ سنةً على تأسيس مدرسة جيرار بالإسكندرية، والتي تديرها الإيبارشية البطريركية، بمشاركة القمص انطونيوس غطاس، الوكيل البطريركي ومدير المدرسة مع لفيف من الآباء الكهنة وهيئة المعلمين والإدارة والطلاب بالمدرسة. 

 

وأكد في كلمته أن الدور الأساسي للمدارس الكاثوليكية لا ينحصر على التعليم ذو المستوى الرفيع ولكن أيضا التنشئة المناسبة لطلابنا لمواجهة تحديات المجتمع والعصر الحالي. فلنفتخر إذا بهذا الصرح التعليمي الذي يسعى بكل جهد لإتمام هذه الرسالة.