دور على إسمك .. ننشر أسماء المقبولين بالمدن الجامعية لجامعة الأزهر | لينك

جامعة الأزهر - أرشيفية -
جامعة الأزهر - أرشيفية -

أعلن الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، اعتماد نتيجة تنسيق المدينة الجامعية للطلاب.

 مشيرًا إلى أنه جاري تباعًا نشر باقي الأسماء التي تنطبق عليها قواعد التسكين بالمدينة الجامعية. 

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه يمكن للطلاب والطالبات التعرف على نتيجة تنسيق المدن الجامعية من الرابط 
http://azu.edu.eg/CityResult/
علما بأنه ستضاف أسماء أخرى خلال الأسبوع بعد الانتهاء من التنسيق فيما بينها.

وناشد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، منسوبي الجامعة سرعة التسجيل للحصول على التطعيم، خاصة أن التسكين بالمدينة الجامعية يشترط حصول الطالب أو الطالبة على لقاح فيروس كورونا.

وكان قد قام الدكتور محمد المحرصاوي رئس جامعة الأزهر بزيارة مفاجئة للمدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، للوقوف على جاهزيتها للتسكين، بعد الانتهاء من أعمال الرش والتطهير والتعقيم لجميع المباني السكنية. 


وقام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، يرافقه اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، والأستاذ أسامة توفيق مدير عام المدن الجامعية بجامعة الأزهر، بجولة تفقدية للوقوف على التجهيزات النهائية لأسوار جامعة الأزهر التي تم تزيينها بعلم مصر تزامنا مع احتفالات الدولة بذكري انتصارات أكتوبر، وبدء العام الدراسي الجديد 2021-2022 م. 
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الانتهاء من هذه الأعمال في أقرب وقت ممكن.

مشيرا إلى أن هناك مراحل تطوير لإبراز الشكل الجمالي للجامعة داخليا وخارجيا حيث يجري العمل أيضا على تطوير بوابة الجامعة "بوابة الطب" ضمن تحديث المداخل الرئيسية للجامعة خلال الفترة المقبلة، بهدف تيسير حركة دخول وخروج السيارات والمشاة إلى حرم الجامعة وخارجها، بالتوازي مع قرب بدء العام الدراسي الجديد.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي