تقارير إعلامية توضح أسباب رفض والدة رونالدو زواجه من جورجينا

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بأن دولوريس أفيرو والدة اللاعب كريستيانو رونالدو، تعارض زواج إبنها من صديقته الحالية جورجينا رودريجيز، لاعتقادها بأن الأخيرة لديها دوافع اقتصادية وراء الزواج.

وأشارت الصحيفة أن النجم البرتغالي رونالدو سعيد جدًا بعلاقته الحالية مع العارضة الأرجنتينية الأصل رودريجيز، التي يشاركها حياة عائلية في مانشستر، حيث يعيشان مع كريستيانو جونيور وإيفا وماتيو وألانا".

وأضافت أن "رودريجيز تنتظر عرض الزواج من رونالدو، لكن عائلته هي حجر العثرة الرئيسي في حفل الزفاف المحتمل".

وحسب الصحيفة، فإن تقارير إعلامية نقلت عن مصدر مقرب من رونالدو قوله إن "أفيرو تعتقد أنه لا ينبغي للطرفين أن يتزوجا لأن دافع جورجينا للقيام بذلك هو الاستفادة من أموال ابنها".

وأضافت الصحيفة أنه "على ما يبدو، يعتقد أبناء أفيرو الآخرون الأمر نفسه، مما يعني أن معارضة أجراس الزفاف داخل عائلة العريس قوية".

وتابعت الصحيفة: "سيحدد الوقت ما إذا كان مهاجم مانشستر يونايتد يستمع لوالدته".

إقرأ أيضًا : شاهد| لقطة مؤثرة لوالدة رونالدو بعد تسجيله للهدفين مع مانشستر يونايتد ..

وكان رونالدو قاد فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتحقيق فوزًا قاتلاً من ضيفه فياريال الإسباني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح باكو ألكاسير التسجيل لفياريال في الدقيقة 53، قبل أن يسجل أليكس تيليس هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 60، وخطف كريستيانو رونالدو هدف الفوز للشياطين الحمر في الدقيقة 95.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثالث في المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد فياريال عند نقطة وحيدة، متذيلا الترتيب.