أحد أهالي «سن العجوز»: نسينا سنوات المعاناة.. ومرحباً بالحياة الجديدة في عهد السيسي

 مدخل كمبوند حدائق السمان
مدخل كمبوند حدائق السمان

يشير سالم جمال، صاحب الـ 52 عاماً، والذى يملك 4 خيول يعمل بهم هو وإخوته فى السياحة، إلى أن أسرته تعيش فى منطقة سن العجوز منذ عشرات السنين، وقد توارثوا هذه المهنة أباً عن جد، وطوال هذه السنين كانوا يشعرون بالحرمان والمعاناة نظراً لأن منطقتهم تفتقر لأبسط الخدمات والمرافق.

وكم كانت سعادتهم حينما علموا بأن الدولة تنوى تطوير المنطقة ونقلهم إلى منطقة حدائق أكتوبر.

وأضاف: نسينا سنوات المعاناة ومرحباً بالحياة الجديدة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال سالم: نحن نرحب بالتطوير والنقل إلى منطقة حدائق أكتوبر، الأمر الذى يمثل لنا نقلة حضارية من شأنها أن تحسن أوضاعنا، وتضع أولادنا على طريق المستقبل الجميل، حيث بيئة صحية وآمنة تتوفر فيها الخدمات التعليمية الجيدة. 


وأضاف: سمعنا كثيراً عن المشاريع التى تنفذها الدولة لتطوير المناطق العشوائية ونقل سكانها إلى مناطق حضارية بديلة، حيث البيوت المتهالكة، والشوارع الضيقة، والحارات والأزقة المتلاصقة، وأكوام القمامة المنتشرة فى جميع أنحاء المنطقة، الأمر الذى كان يجعلنا نتنفس سموماً قاتلة لنا ولأولادنا.

وتابع: كم كانت حياتنا صعبة فى هذه المنطقة العشوائية، ولكننا نسينا كل سنوات الحرمان والمعاناة مع صدور القرارات والتوجيهات الرئاسية بتطوير المنطقة ونقل الأهالى إلى وحدات بديلة حضارية، فشكراً للرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يشعر بأوجاع وآلالام الغلابة، ويعمل بكل جهد وطاقة من أجل التخفيف عنهم، ولن ننسى أبداً ما يفعله لصالح الغلابة ولصالح مصر.