بعد 7 ساعات في الطابور.. رونالدو يفشل في الحصول على «البنزين» | شاهد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ذكرت وسائل إعلام إنجليزية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قضى مع سائقه الخاص ما يقرب من سبع ساعات في طابور بمحطة للوقود.

وتوجه السائق بسيارة مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهي من نوع "بنتلي" والتي يبلغ سعرها 220 ألف جنبيه إسترليني، إلى محطة البنزين في حوالي الساعة 2 ظهرًا، وغادرها في قرابة الساعة التاسعة مساء، دون التزود بالبنزين.

وكانت بريطانيا واجهت على مدار الأيام القليلة الماضية، أزمة وقود خانقة، نتيجة نقص حاد في سائقي الشاحنات.

ورغم تأكيد الحكومة البريطانية، أن الأزمة أصبحت تحت السيطرة، فإن العديد من المحطات لا يزال مغلقا في المدن الكبرى، مما ترك السيارات تنتظر لساعات طويلة من أجل ملء خزاناتها بالبنزين.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطف فوزًا قاتلاً من ضيفه فياريال الإسباني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح باكو ألكاسير التسجيل لفياريال في الدقيقة 53، قبل أن يسجل أليكس تيليس هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 60، وخطف كريستيانو رونالدو هدف الفوز للشياطين الحمر في الدقيقة 95.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثالث في المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد فياريال عند نقطة وحيدة، متذيلا الترتيب.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي