أسعار العملات الأجنبية والعربية بالمنافذ الجمركية اليوم الخميس ٣٠ سبتمبر

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت الإدارة العامة للتقييم الجمركي بالإدارة المركزية للتعريفة والقيمة والمنشأ بمصلحة الجمارك المصرية، أسعار العملات الأجنبية والعربية، بعد إلغاء الدولار الجمركي، وذلك طبقًا للأسعار المعلن عنها بالبنك المركزي المصري، على جميع السلع الاستفزازية والأساسية اليوم.

وتقدم "بوابة أخبار اليوم"، من منشور أسعار رقم 152 لسنة 2021 الصادر من الإدارة العامة للتقييم الجمركي بالإدارة المركزية للتعريفة والقيمة والمنشأ بمصلحة الجمارك، والتي سيتم العمل بها اليوم الخميس ٣٠سبتمبر  ٢٠٢١ معمول بها بمصلحة الجمارك المصرية.

أقرأ أيضًا| الجمارك: منع دخول البضائع إلا من خلال «التسجيل المسبق للشحنات»

وقامت الإدارة العامة للمعلومات بالإدارة المركزية للسياسات والإجراءات بإدراج الأسعار الواردة بالمنشور على شبكة الحاسبات الآلية بمصلحة الجمارك لتنفيذه والعمل به.
وإليكم أسعار العملات الأجنبية والعربية بالمنافذ الجمركية اليوم الخميس ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١ وهي كالتالي :

أسعار العملات الأجنبية والعربية بالمنافذ الجمركية

أعلنت مصلحة الجمارك أنه لن يتم السماح بدخول أي بضائع يتم شحنها من الخارج إلى الموانئ البحرية المصرية اعتباراً من، الجمعة 1 أكتوبر، إلا من خلال نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI .

وشهدت الفترة الأخيرة تدريب مكثف من مصلحة الجمارك المصرية، للتجار والمستوردين من الخارج على نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI قبل التطبيق الإلزامي في الأول من أكتوبر المقبل.

وأعلنت مصلحة الجمارك المصرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إجراء تدريبات للتسجيل على النظام الجديد عبر الإنترنت «أونلاين» عبر منصة نافذة على مدار ساعتين من الساعة السابعة وحتى الساعة التاسعة، مؤكدة أن الأسبوع الحالي هو الأخير للتدريب قبل تفعيل المنظومة الجديدة في 1 أكتوبر المقبل.

وتدعو المستوردين والمستخلصين الجمركيين إلى الإسراع بالانضمام إلى منظومة التسجيل المسبق للشحنات ACI تنفيذا لأحكام قانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة 2020 من خلال البوابة الإلكترونية لمنصة «نافذة»: www.nafeza.gov.eg إلى الإسراع بالانضمام إلى منظومة التسجيل المسبق للشحنات ACI تنفيذا لأحكام قانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة 2020 من خلال البوابة الإلكترونية لمنصة «نافذة»: www.nafeza.gov.egوللمزيد من المعلومات تواصل معنا على رقم 15460 .