جامعة الأزهر تستعد للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر بتزيين أسوارها

الأستعداد لأحتفال
الأستعداد لأحتفال

قام  الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، يرافقه اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، والأستاذ أسامة توفيق مدير عام المدن الجامعية بجامعة الأزهر، بجولة تفقدية للوقوف على التجهيزات النهائية لأسوار جامعة الأزهر التي تم تزيينها بعلم مصر تزامنا مع احتفالات الدولة بذكري انتصارات أكتوبر، وبدء العام الدراسي الجديد 2021-2022 م. 

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الانتهاء من هذه الأعمال في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن هناك مراحل تطوير لإبراز الشكل الجمالي للجامعة داخليا وخارجيا حيث يجري العمل أيضا على تطوير بوابة الجامعة "بوابة الطب" ضمن تحديث المداخل الرئيسية للجامعة خلال الفترة المقبلة، بهدف تيسير حركة دخول وخروج السيارات والمشاة إلى حرم الجامعة وخارجها، بالتوازي مع قرب بدء العام الدراسي الجديد.

وكان الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة  قام اليوم بزيارة مفاجئة للمدينة الجامعية بمدينة نصر، للتأكد من جاهزيتها للتسكين، مع قرب بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022. 

كما اطمأن رئيس الجامعة، على حسن سير اختبارات القدرات بمراكز الاختبارات الإلكترونية، موضحا  أنه سيتم إعلان جميع  الأسماء  المنطبقة عليهم الشروط للسكن بالمدن الجامعية تباعا حيث سيبدأ الإعلان عن أسماء الطالبات يتبعه الإعلان عن أسماء الطلاب.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تناول لقاح كورونا، لافتا إلى أن تناول اللقاح شرط من شروط السكن في المدينة الجامعية.