غلق وتشميع عيادة تدار بدون ترخيص بالدلنجات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 شنت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام محافظة البحيرة بحملة مكبرة على المنشآت الطبية الخاصة.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات وضبط الأسواق مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين.

جاء ذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة برئاسة اللواء أحمد الحسينى و لجنة من العلاج الحر بمديرية الصحة وفريق العلاج الحر بالإدارة الصحية بالدلنجات.

وأسفرت الحملة عن ضبط عيادة بها تخصصات نساء وتوليد وانف وأذن وحنجرة تدار بدون ترخيص وبها غرفة عمليات وتم ضبط عدد ٧ اسطوانات أكسجين ممتلئة داخل غرفة العمليات وكميات كبيرة من المحاليل والسرنجات مختلفة المقاسات والانابيب حنجرية وكميات كبيرة من الامبولات مسكنات وتخدير وجاري الحصر والفحص من قبل المختصين بالإدارة الصحية بالدلنجات وتم تحرير محضر بالواقعة  وتشميع العيادة بالشمع الأحمر.  

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المؤسسات الصيدلية المرخصة، لضبط سوق الدواء والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة، والغلق الإداري للمؤسسة الصيدلية المخالفة و أيضا وجه محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات وضبط الأسواق مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين. 

وأكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة على تكثيف مثل هذه الحملات وأنه لابد من مواجهة تلك الأماكن التي لا تعبأ بصحة المواطن وتكون سببا في نقل الكثير من الأمراض، مؤكدا على الاستمرار في تنفيذ تلك الحملات لمراقبة الأغذية بجميع انحاء المحافظة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين. 
 

اقرأ أيضا:  لمدة 4 ساعات.. غلق نفق الحدادين بطوخ في القليوبية