محافظ البحيرة يشهد حفل نهائي دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة

 محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والنائب يحيي عيساوى أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، والنائب محمد عبد الله زين الدين أمين المحافظة، حفل نهائي دوري مستقبل وطن بالمحافظة.

جاء ذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن، وبناءً على توجيهات المهندس أشرف رشاد  الأمين العام للحزب والنائب الأول لرئيس الحزب، النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة، والنائب محمد وجية خالد أمين تنظيم الحزب.

اقرأ ايضا| «مستقبل وطن أبنوب» يُهدي حقائب مدرسية لطلاب الأسر الأولى بالرعاية

 

بدأ الاحتفال بالسلام الجمهور، تبعه عرض لفرقة الفنون الشعبية وأطفال الكاراتية، وعدد من الفقرات الفنية المختلفة.

وجرت المباراة النهائية بملعب التدريب المدني بالأبعادية، بين فريقي " إدكو - المحمودية " وذلك وسط حشد جماهيري كبير، والتي حسمت بإحراز فريق المحمودية ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق إدكو.

وعقب إنتهاء المباراة تم تكريم لاعبي الفرق المشاركة وتوزيع الجوائز المالية للفرق الثلاثة، حيث حصل صاحب المركز الأول "المحمودية" على جائزة قدرها 25 ألف جنيه، والثاني "إدكو" على 20 ألف جنيه، والثالث "قسم دمنهور" على 15 ألف جنيه.

الجدير بالذكر أن عدد الفرق المشاركة بالدوري هذا العام 560 فرقة بكل فرقة 10 لاعبين بإجمالي عدد لاعبيين 5600 لاعب بنطاق المحافظة.

وخلال كلمته أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بدور الحزب ونوابه داخل المحافظة، مؤكداً على دور الأحزاب في بناء الوطن، وتدريب وتثقيف الشباب على تولي القيادة.

وقال النائب يحيي عيساوى أمين تنظيم الحزب بالمركزية، أن الحزب استهدف خلال فعالية الدوري الوصول للشباب بالقرى والنجوع واكتشاف مواهبهم، وإعطاء الفرصة الحقيقية للمبدعين منهم.

كما قدم أمين تنظيم الحزب، الشكر لمحافظ البحيرة على دعمه المستمر للأحزاب وتقدير دورها المحوري في بناء الوطن، كما قدم الشكر لأمين المحافظة وأمين تنظيم المحافظة واللجنة المنظمة على حُسن التنظيم والاستقبال.

وصرح النائب محمد عبدالله زين الدين، أمين الحزب بالمحافظة، أن الحزب دائما يتبنى الفعاليات التي تمس حياة الشباب، كما أن دوري مستقبل وطن بالمحافظة شهد إقبالاً كبيراً، حيث شارك 560 فريقا بنطاق قرى ومراكز ومدن المحافظة، مشيداً بدور شباب الحزب بمختلف أمانات الحزب بالمحافظة.

وفي ختام الحفل أهدى النائب يحيي عيساوى، محافظ البحيرة، درع الحزب، كما أهدى النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة، النائب يحيي عيساوى أمين تنظيم الحزب بالمركزية، والمهندس أحمد صبري أمين المجالس المحلية، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري بالمركزية، درع الحزب بالمحافظة.

كما كرم أمين المحافظة، محرم كتوبة، مدير مركز التعليم المدني بالأبعادية تقديراً لمجهوداته في استضافة المركز لنهائي دوري مستقبل وطن بالبحيرة.