أحمد مجاهد: أبو ريدة لم يتدخل في اختيار شوقي غريب

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن هاني أبو ريدة لم يتدخل في اختيار شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي، مشيرا إلى أن اختياره جاء بعد الاتفاق مع فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة.

وقال أحمد مجاهد في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر": «قسما بالله قولا واحدا هاني ابو ريدة لم يتدخل في اختيار شوقي غريب المنتخب الاولمبي.. اختيار شوقي غريب تم بالاتفاق بيني وبين فينجادا المدير الفني للاتحاد».

وأضاف: «معظم اللي بدأوا الهجوم على شوقي غريب المدربين اللي مَش شغالين.. لو في حد تاني يساوي إنجازات شوقي غريب في السيرة الذاتية قولولي عليه».

وتابع: «شوقي غريب فاز ببطولة افريقيا مع المنتخب الاوليمبي، وتأهل من مجموعة تضم اسبانيا والارجنتين واستراليا، وخسر امام البرازيل صاحب الميدالية الذهبية في دور ال٨.. شوقي غريب هو اقرب مدرب رجله في الملعب وصاحب خبرة وانجازات كبيرة».

وأكد مجاهد أن ما حدث لراتب شوقي غريب، سببه اتفاق جديد بمرحلة جديدة وفريق جديد، معقباً: "هو ليس تخفيض في المرتب إنما هو بمثابة اتفاق جديد.. وقبوله تخفيض راتبه يُحسب له».

وكشف أحمد مجاهد، عن مشاركته في انتخابات الدائمة للاتحاد، قائلة: "أنا لا يجوز ليا الترشح في الانتخابات المقبلة وفقاً لتعليمات وقواعد الاتحاد الدولي".