السيطرة على حريق اندلع في منزل دون إصابات بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا،  برئاسة العميد هاني الأتربي، اليوم الأربعاء، على حريق نشب في منزل بمركز دشنا شمالي قنا.

وتلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا،  إخطارًا،  بنشوب حريق فى غرفة فى منزل مكون من طابقين من المسلح على مساحة ١٧٥ مترًا، ملك حمدى حسن محمد أحمد ٥٣ عامًا، سائق مقيم أبومناع بحري مركز دشنا.

وأسفر الحريق عن خسائر في بعض البطاطين و كنبة و بعض أوانى المطبخ و لا توجد إصابات، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، على حريق في بندر قوص شارع المنشية في سقف حوش مساحة ١٠٠ متر تقريبا مبني بالطوب الأحمر والأسمنت ومعرش بجذوع النخيل وقطع صاج وخشب ملك جمال أحمد محمد عبيد ، ٦٥ سنة،  سائق ومقيم ذات العنوان ولاتوجد تلفيات أو إصابات.
كما انهار منزل مكون من طابقين، بشكل جزئي، اليوم الأربعاء،  دون وقوع إصابات بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

انتقلت قوات الحماية المدنية بنجع حمادي، برئاسة الرائد رامي إيهاب خلف الله،  تحت اشراف العميد هاني الأتربي،  رئيس الحماية المدنية بقنا إلى مقر البلاغ.
وفي سياق مواز أقدمت طالبة على الانتحار، مساء اليوم الأربعاء،  شنقا،  داخل منزلها بنجع حمادي،  شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين ، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي،  بانتحار نجرا محمود ابو الحمد،  16 عاما، طالبة في الصف الثاني تمريض، شنقا داخل منزلها بقرية الشاورية بنجع حمادي.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.
اقرأ أيضا | السيطرة على حريق في حوش بقنا