بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نقدم لكم عبر "بوابة أخبار اليوم" رابط يلا شوت بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري ابطال اوروبا، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، في قمة مباريات اليوم الاربعاء 29 سبتمبر 2021.

سيشهد ملعب أولد ترافورد اليوم مباراة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وفياريال، في أول لقاء يجمع الفريقين بعد نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي والذي انتهى بفوز الغواصات الصفراء (11-10) بركلات الترجيح.

مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

سوف تلعب المبارة مع انطلاق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ويتم نقل أحداث المباراة بث مباشر مان يونايتد وفياريال في دوري ابطال اوروبا، على قناة بي إن سبورتس بريميوم 3، بصوت المعلق الكبير التونسي «عصام الشوالي».

سيلعب مانشستر يونايتد مباراته امام فياريال اليوم بشعار لا يوجد سوى الفوز، بعدما تعرض لخسارة ساحقة ومفاجئة في الجولة الافتتاحية بنتيجة (2-1)، أمام يونج بويز السويسري بالضربة القاضية في الدقيقة (95).

يمر مانشستر يونايتد حاليًا بفترة صعبة ، ففي وقت سابق من هذا الأسبوع ، تكبدوا أول خسارة لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على ملعب أولد ترافورد ، الأمر الذي هز موقف المدرب أولي جونار سولشاير.

ناهيك عن الخسارة ، لم يظهر الشياطين الحمر الأداء الذي منح جماهيرهم الثقة للظهور على منصة التتويج مرة أخرى هذا الموسم ، والآن حان الوقت ، خاصة مع توقيع العديد من النجوم منهم كريستيانو رونالدو، جادون سانشو، ورافائيل فاران.