شاهد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال بث مباشر بدوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نقدم لكم عبر موقع "بوابة أخبار اليوم " رابط يلا شوت لمباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال بث مباشر man united vs villarreal، حيث يستضيف الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد بمدينة مانشستر الانجليزية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة فريق فياريال في المباراة التي من المقرر أن تقام في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في الموسم الحالي في دوري ابطال أوروبا ويمكن للجمهور العربي ومحبين كرة القدم الاوروبية متابعة المباراة مباشرة وحصريا علي قناة بي ان سبورت بيرميوم الثالثة مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة بصوت المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

مانشستر يونايتد: مع فوز واحد في آخر أربع مباريات ، وبعد هزيمة مفاجئة 1-0 على أرضه أمام أستون فيلا ، فإن الشياطين الحمر في أسوأ حالاتهم هذا الموسم. لقد سجلوا أهدافًا متعددة فقط في واحد من آخر أربعة أهداف ، وهذا الدفاع يواجه مشكلة بالفعل. أدى الفشل في الرد السريع في الهواء إلى الخسارة أمام فيلا ، كما شكل فياريال تهديدًا ثابتًا في الهواء مع قلب الدفاع. يونايتد يحتاج ببساطة إلى أن يكون أكثر حدة أمام المرمى. إذا فعلوا ذلك ، فلا ينبغي أن يكون لديهم الكثير من المشاكل ، لكن فياريال يمتلك الجودة التقنية التي تسبب لهم المشاكل.

 

ومن المتوقع أن يدخل الشياطين الحمر اللقاء بالتشكيل التالي:

دي خيا- دالوت- ليندلوف- فاران- تيليس- مكتوميناي – فريد – جرينوود – فرنانديز – بوجبا – رونالدو.

فى الجهة الأخرى نادى فياريال الذي ينافس ايضا في المجموعة السادسة من مجموعات هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا فقد تقابل في مباراته الاولى مع فريق اتلانتا في مباراة لم يستطيع أي من الفريقين من حسمها لصالحه حيث استطاع كلا الفريقين احراز هدفين في المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين فريقي فياريال اتالانتا بهدفين لكل فريق ليكتفي فريق فياريال بالحصول على نقطة واحدة في مباراته الاولى ليتواجد بذلك في المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة متساويا في عدد النقاط وفارق الأهداف مع فريق أتلانتا.