شاهد| لصوص يسرقون ١٦ سيارة أثناء التفويل بالبنزينة

 لصوص سرقوا سيارة
لصوص سرقوا سيارة

سُجن زوجان من لصوص السيارات بعد أن تم الكشف عن هويتهم عن طريق الدوائر التلفزيونية المغلقة الخاصة بمحطات البنزين الموجودة في برمنجهام، حيث تم سرقة السيارات من السائقون اثناء تفويل السيارة في محطة البنزين.

 

 

وأصدرت شرطة ويست ميدلاندز اللقطات المروعة التي تظهر المحتال ويليام لويس وهو يتسلل إلى سائقي السيارات وذلك خلال العام الماضي ويقفز في مقعد السائق بينما يصرف انتباه سائقي السيارات شخص اخر ليتم سرقة السيارة بسهولة.


ووصفت الشرطة السرقات بأنها "الأكثر جرأة" التي رأوها على الإطلاق بعد استهداف العشرات من سائقي السيارات في برمنجهام وسوليهول.


شوهدت برازن لويس وهي تسرع في السيارات حيث كان المالكون ينفخون الإطارات ويقومون بالمكنسة الكهربائية من الداخل ، وفي بعض المناسبات بينما كانت فوهات خراطيم البنزين لا تزال متصلة.


عمل الرجل البالغ من العمر 37 عامًا جنبًا إلى جنب مع نيلسون هيرن والذي يبلغ من العر 42 عامًا ، من روتش كلوز في سوليهول ، لسرقة ما لا يقل عن 16 مركبة بقيمة مجمعة تتجاوز 150 ألف جنيه إسترليني.


واستطاع المحققون ان يصادروا المزيد من لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة التي تظهر شريك لويس البالغ من العمر 34 عامًا لورا لايتوود وميشيل، البالغ من العمر 39 عامًا ، من جيلسكروفت رود، والشابة كيتس جرين ، عن طريق الكشف عن بطاقات مصرفية مأخوذة من سيارات مسروقة في متاجر مختلفة، وذلك بحسب موقع itv.

 

اقرأ أيضا|الأب.. من ماكينة دفء وحنان إلى ATM

 

اعترف هيرن ولويس ،بالتآمر لسرقة السيارات بين فبراير ويوليو 2020 ، واعلنت محكمة برمنجهام بسجن المتخمين سجنهما لمدة 27 شهرًا وبعد ذلك 30 شهرًا على التوالي.