عقبة وحيدة في طريق حارس الأهلى للرحيل عن الفريق

علي لطفي
علي لطفي

يسعى علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى للرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية بحثا عن المشاركة فى المباريات .

ويرغب لاعب الأهلى فى إقناع إدارة القلعة الحمراء بالرحيل عن الفريق خاصه وانه يجد صعوبة فى المشاركة مع الأهلى فى ظل تواجد محمد الشناوى بصفة إساسية فى جميع مباريات الفريق .

وكان الأهلى تلقى  عرضًا رسميًا من جانب نادي فيوتشر إف سي للحصول على خدمات اللاعب  قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد .

وبات رحيل اللاعب متوقف على رغبه الجهاز الفنى لفريق بقيادة بيتسو موسيمانى الذى تمسك بتواجد الـ 3 حراس مع الفريق لاسيما فى ظل عدم تعديم مركز حراسة المرمى فى فترة الإنتقالات الحالية .

واشترط موسيماني حسم صفقة محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش من أجل الموافقة على رحيل على لطفي حارس مرمى الفريق.

وفى سياق اخر قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام علي أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش بالجزيرة امام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار  التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

مران الأهلي| موسيماني يمنح اللاعبين راحة 3 أيام