تكريم عدد من الموظفين المتميزين بجامعة بني سويف

تكريم عدد من الموظفين المتميزين
تكريم عدد من الموظفين المتميزين

كرم مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، عددا من أخصائي ومشرفي الأمن الإداري المتميزين وهم  هشام صديق يوسف، و محمد خالد علي، ومحمد ضيف الله عبدالحليم، وشيماء محمد عويس.

يأتي ذلك تقديرا لجهودهم  المبذولة في أداء واجباتهم ومهامهم  المكلفين بها وحسن تعاملهم مع كافة المترددين على الجامعة، كما كرم عددا من أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر سبتمبر.

جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة بنى سويف يوجه بالانتهاء من أعمال الصيانة قبل بدء الدراسة

وأكد رئيس الجامعة أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل وتقديم الشكر لكل فرد ينتمى لهذه المؤسسة العريقة، و يعمل على تقديم أقصي جهده ولا يبخل بوقته للارتقاء بالجامعة.

وأكد الدكتور منصور، خلال الجلسة على أهمية التكريم تقديرًا لجهودهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل، ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة، وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم، لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة.

وفي السياق كرم مجلس جامعة بنى سويف، أسرة الراحل النقيب سعد تادرس مشرف عام أفراد الأمن بمجمع 320 فدان، والذى وافته المنية بداية شهر سبتمبر الجاري.

وأهدى الدكتور منصور حسن أسرة الراحل درع الجامعة، وشهادة تقدير، حيث تسلم التكريم زوجته، وقدم رئيس الجامعة العزاء لأسرة الراحل، معربا عن بالغ الحزن ومشيدا بدوره البارز وتفانيه في أداء عمله و تدريب أفراد أمن الجدد، مما كان له مردود إيجابي على منظومة الأمن داخل الجامعة، موجهاً بتوفير فرصة عمل لزوجته بنظام الاستعانة كمصدر دخل لأسرة الراحل.

وأضاف الدكتور منصور حسن، أن الجامعة لا تنسى أبدا أبنائها وما قدموه من جهود مضنية للارتقاء بالجامعة، ودائما ما تحرص على تكريمهم تخليدا لذكراهم وعرفانا بالجميل لهم ولأسرهم.