«شنقت نفسها».. انتحار تلميذة الإعدادي في الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث انهت  تلميذة بالمرحلة الإعدادية حياتها انتحارًا.. قامت بشنق نفسها بحبل داخل حجرتها لمرورها بحالة نفسية سيئة.

اقرأ أيضاً| نصاب «الأدوية» بالشرقية.. أبلغ ضحاياه عنه فاكتشفوا أنه «محبوس» 

تلقى اللواء محمد والي - مدير أمن الشرقية إخطاراً من مستشفى أبو كبير المركزي يفيد وصول طفلة 13 عاما مصابة بهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية، وكذا وجود آثار خنق  حول رقبتها وأنها توفيت عقب وصولها.

توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف - مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية إلى أن المجني عليها تلميذة بالصف الثاني الإعدادي وأنها كانت تعانى من اضطرابات نفسية منذ فترة، وكانت  قد ترددت على عدد من الأطباء لعلاجها لكن دون جدوى.

وفى يوم الحادث عقدت العزم على التخلص من حياتها للأبد انتظرت خلو المسكن من أفراد أسرتها وقامت بشنق نفسها في حجرتها بحبل، وأنه لا توجد شبهة جنائية فى وفاتها، تم اخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطا - المحامي العام الأول لنيابات الشرقية.


وفي سياق آخر تعرضت فتاتان لحادث تصادم مروع، بعد أن صدمتهما سيارة "ميكروباص" أجرة، في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بالواقعة، على الفور انتقلت سيارتان إسعاف وتم نقل الفتاتين المصابتين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كشفت إحدى كاميرات المراقبة عن تفاصيل الحادث المروع، حيث كانتا تجلس الفتاتين على الرصيف، تحديدا بصينية الحي 14، وفوجئتا بالميكروباص ينحرف عن طريقه، ويصطدم بهما، وجاري اتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة.