كلوب: رد فعل مانشستر سيتي بعد الخسارة الأوروبية سيكون قوي أمام ليفربول في الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توقع يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، رد فعل قوي من مانشستر سيتي خلال لقاءه مع الريدز الأحد المقبل على ملعب الأنفيلد، معقل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عقب خسارته بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا امام باريس سان جيرمان الفرنسي.


وقال كلوب، في تصريحات أوردتها شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، "مانشستر سيتي سيرغب في الرد بالتأكيد".


وحول مباراة بورتو، أضاف كلوب: "أولاً وقبل كل شيء، أهم شيء هي النتيجة .. إنها مباراة رائعة خارج الأرض أمام بورتو. والفوز والطريقة التي لعبنا بها تجعلها أفضل".


وقد حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا على مضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الدراجاو"، في إطار الجولة الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين من خماسية ليفربول في الدقيقتين 18 و60، وكما أحرز البرازيلي روبيرتو فيرمينو "هدفين" في الدقيقتين 77 و81، وأضاف السنغالي ساديو ماني هدفا في الدقيقة 45.


الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، وذلك بعد فوزه في مباراته الأولى كذلك على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، فيما توقف رصيد بورتو عند نقطة واحدة في المركز الثالث.