5 مديريات أوقاف تستقبل اليوم سيارات لحوم الأضاحي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف تستقبل اليوم محافظات :

( بني سويف- الإسكندرية- القاهرة- الغربية- دمياط ) خمس سيارات تحمل لحوم أضاحي الأوقاف بواقع ( 4 ) أطنان لمحافظة ( بني سويف ) و ( 3 ) أطنان لمحافظتي ( الإسكندرية- القاهرة ) و ( 2 ) طن لمحافظتي ( الغربية- دمياط ) ، لتوزيع اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية ، وذلك للأسبوع التاسع من بدء مرحلة التوزيع ،  ليصبح إجمالي ما تم توزيعه ( 964 ) طنًّا من لحوم أضاحي الأوقاف.

وأكدت  غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور ، أهمها :

التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع ، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله ( عز وجل ) في أن اختصنا بخدمتهم.

كما شددت غرفة العمليات  على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.


وأوضحت الوزارة أنه سيتم التوزيع تباعًا والإعلان الرسمي عن ذلك على موقع الوزارة بإذن الله تعالي
وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت ،عن تحقيق رقما قياسيا جديدا في مشروع صكوك الأضاحي، إذ تجاوزت المبيعات 140 مليون جنيه قد حصلت اكثر من مليون وستمائة الف جنية من حصيل اله الصكوك.
ومن جانبه قال  الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن المشروع هذا العام حقق نقلة نوعية، ونشكر الله (عز وجل) على أن وفقنا لذلك،
وأعرب الوزير عن شكره لجميع الشركاء الذين ساهموا في نجاح هذا المشروع المجتمعي التكافلي والمشرفين والقائمين عليه، وكل من أسهم في الوصول به إلى هذا المستوى الاحترافي المتميز..