خدمات مرورية مكثفة في محيط أعمال إنشاء مشروع «المونوريل» بمدينة نصر

محيط أعمال إنشاء مشروع المونوريل بمدينة نصر
محيط أعمال إنشاء مشروع المونوريل بمدينة نصر

كثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، من خدماتها في محيط المشروعات التي يتم تنفيذها، لعدم حدوث تكدس مروري، والعمل على تسيير حركة السيارات، دون أي معوقات. 

وكانت الإدارة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، قد أعلنت عن إجراء عدة تحويلات مرورية، لبدء تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بالصرف الصحى، بشارع 79 بمنطقة المعادى بالقاهرة، مما يستلزم تنفيذ الآتى:

اقرا ايضا|حملات بالقاهرة والجيزة لرصد المخالفين ورفع السيارات المتهالكة

- غلق كلى لشارع 79 بمنطقة المعادى فى الوصلة، من شارع 250 حتى شارع 15، فيما بعد ميدان النادى فقط، دون تنفيذ أى أعمال بشارعى «250 – القنال»، مع الاستقباء على حركة المرور بميدان النادى.

- الإستبقاء على حركة المرور العرضى بشوارع «16-17-18-19-24»، وتقاطعهم مع شارع 79 بمنطقة المعادى، وميدان النادى بداية من شارع 250 حتى ميدان النادى، وذلك اعتبارًا من يوم السبت الموافق 25 سبتمبر الجاري، ولمدة 45 يومًا، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم.

ووجه اللواء عمرو البيلي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وفي ذات السياق، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، من خدماتها بشارع يوسف عباس بمدينة نصر، لتنفيذ بعض الأعمال الخاصة بمشروع «المونوريل»، حيث أغلقت بعض الأجزاء بشارع يوسف عباس، وإجراء بعض التحويلات المرورية اعتبارًا من الساعة 12 بعد منتصف ليل الجمعة الموافق 10 سبتمبر الجاري ولمدة شهر. 

يأتي ذلك تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الإنشائية، لمشروع محطات المونوريل، بمنطقة شارع يوسف عباس بمدينة نصر، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم «ليلاً ونهارًا». 

وقامت الإدارة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي