محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبورتو

محمد صلاح
محمد صلاح

حصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على لقب أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد بورتو البرتغالي، والذي انتهى بفوز الريدز بنتيجة 5-1، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح، ليفربول لاكتساح بورتو بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب «الدراجاو» ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لموقع بطولة دوري أبطال أوروبا، حصد محمد صلاح جائزة رجل مباراة ليفربول وبورتو، بناء على رؤية مراقبي الأداء لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المتواجدين في ملعب المباراة.

وقال باكي بونر، المراقب الفني في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "هدفان، تهديد دائم، حركة جيدة، وضع نفسه في المراكز الصحيحة في مباراة كان ليفربول يهيمن عليها".

وأحرز النجم المصري محمد صلاح، هدف التقدم للريدز في الدقيقة 18، بعد خطأ دفاعي استغله الفرعون المصري ووضع الكرة في الشباك بكل سهولة.

وعزز السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لليفر قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، بعد عرضية أرضية من ميلنر عدت من جميع اللاعبين وحارس بورتو وقابلها ماني بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

وسجل صلاح الهدف الثالث لليفر في الدقيقة 60، من تمريرة سحرية من زميله جونز يضع الفرعون المصري منفردا بالحارس كوستا ليضع الكرة إلى داخل الشباك.

وأحرز مهدي طارمي الهدف الأول للفريق البرتغالي في الدقيقة 75، قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو الهدف الرابع لليفربول من خطأ فادح من الحارس كوستا في الدقيقة 77، وأضاف المهاجم البرازيلي الهدف الخامس في الدقيقة 80.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما يتواجد بورتو في المركز الثالث بنقطة واحدة بعد تعادله مع أتلتيكو مدريد سلبيًا.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي