شاهد| «حادث مروع».. ميكروباص ينحرف ويصدم فتاتين على الرصيف

الميكروباص المتسبب في الحادث
الميكروباص المتسبب في الحادث

تعرضت فتاتان لحادث تصادم مروع، بعد أن صدمتهما سيارة "ميكروباص" أجرة، في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بالواقعة، على الفور انتقلت سيارتان إسعاف وتم نقل الفتاتين المصابتين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.


كشفت إحدى كاميرات المراقبة عن تفاصيل الحادث المروع، حيث كانتا تجلس الفتاتين على الرصيف، تحديدا بصينية الحي 14، وفوجئتا بالميكروباص ينحرف عن طريقه، ويصطدم بهما، وجاري اتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة.

اقرأ أيضا | إجراء عمليتين جراحيتين لمريض مصاب بكسور مفتتة

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات الزقازيق، تأجيل محاكمة 5 أشقاء وزوجة والدهم المتهمين بقتل والدهم انتقاما منه لقيامه بهتك عرض شقيقتهم،  لجلسة 3 نوفمبر المقبل  للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبد الحليم وعضوية المستشارين وليد المهدى وأمير ذكى وأمانة سر خالد إسماعيل.

ترجع وقائع القضية إلى شهر أكتوبر من عام 2017 حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة مزارع وسط الزراعات بإحدى قرى مركز فاقوس.


توصلت التحريات إلى أن المجنى عليه من منطقة صان الحجر وأنه توجد خلافات عائلية بينه وبين زوجته وأبنائه الخمس لقيامة بالتحرش بابنته "شقيقتهم" وعقدوا العزم على التخلص منه.

وفى يوم الحادث قاموا بدس مادة مخدرة فى العصير له وعندما فقد الوعى قاموا بخنقه وضربه بيد الهون على رأسه وكتم أنفاسه بوسادة قطنية وخنقه بغطاء رأس نسائى حتى فاضت روحه.

تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التى قدمتهم لمحكمة الجنايات والتى أصدرت قرارها المتقدم.