تقدم محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطعن أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري ضد قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري الصادر بتاريخ 23 سبتمبر 2021 بتعديل العقوبة الموقعة على اللاعب بإيقافه 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.
وتحددت جلسة 12 أكتوبر المقبل موعدا للنظر في الطعن المقدم من اللاعب ضد قرار لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم.
وكان اتحاد الكرة أصدر عقوبة من قبل بإيقاف اللاعب لمدة 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه في أعقاب أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في ختام مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يتظلم نادي الزمالك على العقوبة ويتم تخفيضها لإيقاف اللاعب لمدة 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.


الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026
مدرب كوت ديفوار يهاجم شفاينشتايجر: تصريحات محبطة وتحمل إيحاءات عنصرية





