إصابة محمد مصطفى شردي بكورونا في الأردن .. معزول وصديقي جهاز الأكسجين

محمد مصطفى شردي
محمد مصطفى شردي


أعلن الإعلامي محمد مصطفى شردي عن إصابته بفيروس كورونا في عمان.

وكتب محمد شردي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش من عادتي اني اكتب عن احداث شخصية… ولكن انا احتفل بعيد ميلادي السنة دي بطريقة وشكل مختلف انا في العزل الطبي في عمان بالاردن … ثبت اصابتي بالكرونا".

وأضاف:" لن ادخل في تفاصيل كثيرة واسئلة قد تدور في الاذهان لان هذه هي ارادة الله تخيلوا طول عمري مش بحب احتفل بعيد ميلادي كتير يشاء الله ان اكون بعيدا عن مصر واسرتي واهلي وان اصاب بهذا الفيروس واعيش في غرفة مغلقة فترة من  الاكتشافات والمراجعات مع نفسك" اول حاجة بتقلق هي اسرتك وحالهم وخوفك عليهم خاصة وانت".

وتابع: "اصبح صديقي الاساسي هو جهاز قياس الاوكسجين والاطباء والادوية… ومش عاوزكم تقلقوا … الحقيقة ان الرعاية والاهتمام اللي شايفه هنا كبير جدا …  ومعي وحولي صديق طفولتي من ٥٠ سنة مروان العيسى فاشعر اني مع عائلتي دعواتكم … واراكم قريبا في مصر على خير وشكرا لامنيات عيد الميلاد الجميلة".

وكان محمد مصطفى شردي، قد نعى المخرج سامح رمضان، مُخرج برنامج «الحياة اليوم»، والذي رحل عن عالمنا بشكلٍ مفاجئ قبل أيام، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكتب حازم شفيق، رئيس قناة الحياة، قد كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي وابني وصديقي الغالي المخرج سامح رمضان»، مضيفًا: «كان معي اليوم بمكتبي مواصلا لعمله بكل جد وإخلاص وتركته منذ ساعات قليلة ليصلني خبر وفاته بمعهد ناصر الآن وسبحان من له الدوام اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك».

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي