عمومية الزراعة تشيد بمواقف الرئيس في تبني برامج الحماية للعاملين

عمومية الزراعة تناقش اهم التقارير المتعلقة بالنقابة
عمومية الزراعة تناقش اهم التقارير المتعلقة بالنقابة

بدأ عقد الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والثروة الحيوانية والصيد،برئاسة المهندس عيد مرسال، لمناقشة العديد من التقارير المتعلقة بأنشطة النقابة العامة التي يستفيد منها نحو 3 ملايين عامل بالقطاع وأسرهم.

وذلك بحضور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي ،وقيادات نقابية افريقية ،ورؤساء نقابات عامة،ووفد عمالي اردني وممثلين عن بعض الوزراء .


واكد المتحدثون على دعم الملايين من عمال الزراعة للدولة المصرية في كافة مشاريعها القومية التي توفر فرص العمل ،وتدعم الاقتصاد الزراعي ،مشيدين بمواقف الرئيس عبدالفتاح السيسي في تبني برامج الحماية الاجتماعية لحماية العامل المصري اقتصاديا واجتماعيا .

كما أكدوا على دعمهم للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أطلقها الرئيس السيسي مؤخرا ،وكذلك دعم الدولة في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.


وقال عيد مرسال، رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والثروة الحيوانية والصيد، إن الجمعية العمومية تأتي  تزامنا ،وفي إطار توجيهات القيادة السياسية والمشاركة في تنفيذ المشروعات القومية التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن أهمها مشروع استصلاح نحو 2 مليون فدان بالساحل الشمالي الغربي ،والتوسع في الزراعات العضوية وأحواض الثروة السمكية والحيوانية والداجنة، تماشياً مع بدء الجمهورية الجديدة التي أعلن عنها الرئيس السيسي.


وجرى خلال الجمعية العمومية تكريم قيادات النقابة العامة ومنهم المرحوم محمد عبدالحليم ،والمرحوم محمد سالم مراد ..

 

اقرا ايضا : رئيس نقابة العاملين بالزراعة: المشروعات القومية تساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل