ضم غالى واستبعاد العامرى.. أهم مفاجآت الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلى
محمود الخطيب رئيس الأهلى

وضع محمود الخطيب رئيس الأهلى الرتوش الاخيرة للقائمة التى سيخوض بها الانتخابات المقبلة حيث من المنتظر ان يعلن الخطيب عن القائمة فى مؤتمر كبير بالنادى الاهلى المقرر لها فى الاسبوع الأخير من نوفمبر . وبنسبة كبيرة سيتم تحديد الأسبوع الأخير من نوفمبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديدة، على أن يكون فتح باب الترشح فى النصف الأول من شهر أكتوبر المقبل. ومن المنتظر ان يكون حسام غالى نجم الاهلى السابق مفاجأة محمود

الخطيب بالانتخابات القادمة ضمن قائمته. بعد حسم قانونية ترشحه ردا على الجدل الدائر بخصوص عدم قانونية ترشحه بعد اختياره ضمن تشكيل مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي، بشرط التقدم باستقالة رسمية من عضوية مجلس إدارة شركة الكرة التابعة للنادى الأهلي.

ويسعى محمود الخطيب إلى تفجير مفاجآت فى القائمة حيث سيتم استبعاد رانيا علوانى وجوهر نبيل عضوى مجلس الإدارة بجانب المفاجأة الكبرى العامرى فاروق نائب رئيس النادى بسبب الخلاف على هذا المنصب فى الانتخابات القادمة حيث سيكون بنسبة كبيرة جداً خالد مرتجى عضو المجلس الحالى هو المرشح لمنصب النائب بعدما هدد مرتجى بعدم الإنضمام للقائمة إذا تم الاستقرار على العامرى من قبل åبيبو ò فى السباق الانتخابى. كما يتردد أن محمد الجارحى عضو المجلس على خلاف مع الخطيب وكل هذه الأمور يحسمها رئيس الأهلى قبل إعلان القائمة التى يخوض بها سباق الانتخابات القادمة.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي