قبل مواجهة أتلتيكو مدريد اليوم.. التشكيل المتوقع لميلان الإيطالي

ميلان
ميلان

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ايه سي ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، 28 سبتمبر ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ نادي ايه سي ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: أليساندرو فلورينزي – سيمون كيير – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز.

الوسط: ساندرو تونالي – فرانك كيسي – براهيم دياز.

الهجوم: أنتي ريبيتش – أوليفيه جيرود – أليكسيس ساليمايكرس.

وتلقي ميلان الخسارة الاولي له في دوري أبطال افريقيا أمام نادي ليفربول المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولي .

ويبحث ميلان في لقاء الليلة عن تحقيق فوزه الأول في المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على أن يحتضن ملعب سان سيرو معقل ميلان مواجهة الفريق الإيطالي مع نظيره الإسباني، وتنقلها قناة بي أن سبورت الرياضية.

وعلى جانب آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة على أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد «دونباس أرينا»، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى إنتر ميلان  في  خطف الفوز في لقاء الليلة بعدما استهل مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة  ريال مدريد الإسباني وانتهت المباراة بفوز النادي الملكي على إنتر ميلان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين  15 سبتمبر الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي