عبد الله السعيد يقاضي اللجنة الأولمبية ومركز التسوية

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن تقدم عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز بشكوى رسمية ضد اللجنة الأوليمبية ومركز التسوية والتحكيم لدى محكمة الكاس.

وقال عبر برنامجه :"كورة كل يوم"، "جاءت شكوى السعيد بسبب القرار الذي صدر من قبل بتغريم اللاعب مليوني دولار لصالح النادي الأهلي".

 

كشف الكابتن أحمد شوبير، أن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، طلب من إدارة الفريق السماوي الانتقال إلى الزمالك، مع بداية الموسم الجديد، لافتًا إلى أن المفاوضات لم تنته حتى الآن بين جميع الأطراف.

إقرأ أيضاً

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول في مواجهة بورتو بدوري أبطال افريقيا 

 

وتابع «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر برنامجه الصباحي، أن عبدالله السعيد لديه رغبة قوية في ارتداء قميص نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن هناك اتصالات مستمرة بين إدارة الأبيض واللاعب من أجل إنهاء هذا الأمر بشكل سريع، قبل غلق باب الانتقالات.

 

كما تطرق حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أن هناك مفاوضات أيضًا ما بين نادي الزمالك ونبيل عماد دونجا، لاعب بيراميدز، من أجل ضم الأخير إلى صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أحمد شوبير، أن مفاوضات الزمالك مع ناصر منسي، لاعب بيراميدز، توقفت في الوقت الحالي،؛ بسبب عدم الوصول إلى صيغة اتفاق بشأن المقابل المادي.

وفي سياق مختلف، قال الإعلامي خالد الغندور عبر قناة الزمالك، إن حسين لبيب رئيس النادي أكد أن مصطفى فتحي ليس مطروحا للبيع، مشيرا إلى أن هناك احتفالية كبرى يتم تجهيزها لتكريم فريق كرة القدم والألعاب الرياضية بعد نجاحات الموسم المنقضي 2020/2021.

وتابع الغندور عبر قناة "الزمالك" : "حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أكد لي أن مصطفى فتحي ومحمد عبدالغني لن يرحلان في صفقة تبادلية كما يتردد عبر وسائل الإعلام مؤخرا" مضيفا: "حسين لبيب أكد أن من يريد مصطفى فتحي عليه دفع 50 مليون جنيه، وحتى لو حصل النادي على 50 مليون جنيه فمصطفى فتحي ليس للبيع".

وشدد: "الزمالك نادي قيم ومبادئ لن يدخل طرفا في خناقة مع نادي الترجي التونسي للتعاقد مع رؤوف بن غيث لأن لديه مشاكل مع ناديه، (مش هنعمل زي سيناريو محمود كهربا اللي هرب للبرتغال وانتقل بخطة للأهلي)".

 

وتابع: "ستقام احتفالية كبرى خلال 10 أيام على أعلى مستوى في أحد الفنادق على النيل لتكريم فريق كرة القدم وفريق كرة السلة وفريق كرة اليد وفريق الكرة الطائرة بجانب رموز جميع الألعاب وأعضاء مجلس الإدارات السابقة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي