التعليم تعلن فرص عمل للمعلمين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

د.طارق شوقي
د.طارق شوقي

اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابا أعلنت خلاله عن توفير فرص عمل للمعلمين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بنظام المأمورية، على أن يستمر التقديم حتى 30 سبتمبر الجاري.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى شروط التقديم في وظائف مدارس المتفوقين، موضحة أنه يجب أن يكون المتقدم من المعينين بالوزارة بمدارس التعليم العام من المرحلة الإعدادية والثانوية موضحا بصحيفة الأحوال المعتمدة للمتقدم ويشترط ألا يتجاوز سن المتقدم عن 50 سنة.

 

١/  ان التسجيل أولا على موقع الوزارة ويراعى إدخال المرحلة طبقا لصحيفة الأحوال و التأكيد على كتابة البريد الإلكتروني بدقة حيث أن جميع المخاطبات تم عن طريق البريد الإلكترونى.

 

٢/  إرسال صورة حية  من صحيفة أحوال إلكترونية حديثة ومعتمدة لا يكون قد مر عليها 3 أشهر  على البريد الالكتروني ويتم تسميتها بالرقم القومي.


٣/  إحضار أصل صحيفة الأحوال الحديثة المعتمدة بخاتم شعار الجمهورية موضحا بها المرحلة ومادة التخصص وصورة بطاقة الرقم القومي  وصحيفة حالة جنائية حديثة وكشف طبى حديث معتمد من مستشفى حكومي بعدم وجود أمراض مزمنة وذلك يوم المقابلة الشخصية.

 

مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بنظام المأمورية

 


٤/ التخصصات المطلوبة للعمل بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، وهى " لغة عربية ولغة انجليزية ولغة فرنسية ولغة ألمانية ورياضيات وكيمياء وفيزياء وأحياء والجيولوجيا والدراسات الاجتماعية واخصائي اجتماعي واخصائي نفسي والحاسب الالي وأمين مكتبة ومعلم تربية فنية ومعلم مواطنة ومعلم تربية رياضية، ومسئول شبكات.وعلي من يرغب في الالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ضرورة الالتزام بالشروط الواجب توافرها وإحضار الأوراق المطلوبة وفقا لما تم تسجيله.

 


٥/ تتواجد مدارس في العلوم والتكنولوجيا في المحافظات التالية ،( الجيزة ، القاهرة ،الاسكندرية ،الاسماعيلية ، الغربية ،المنوفية " سرس الليان " ،الدقهلية ، كفر الشيخ ، اسيوط ، البحر الاحمر ، الاقصر ، القليوبية ، الشرقية ،بني سويف ، قنا ، سوهاج ، المنيا ،الفيوم ، المنوفية ، السادات ). 
 

شاهد ايضا :- وزير التعليم: الدراسة في موعدها وأي حديث عن تأجيلها شائعات

مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بنظام المأمورية

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي