مكالمة هاتفية كلمة السر في مقتل «عروس القليوبية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل جديدة في واقعة طعن وذبح فتاة قبل فرحها بأيام بمدينة قليوب، حيث توصلت إلى أن الفتاة قبل قتلها تلقت مكالمة من شخص غريب جاري البحث عنه، وعلى إثرها خرجت من منزلها وتم قتلها، وهرب المتهم وتركها غارقة في دمائها حتى لقيت مصرعها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة فتاة بها عدة طعنات وإصابات بجوار منزلها بمنطقة قليوب، وتجري نيابة قليوب، التحقيق في الواقعة، وقررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة. 

اقرأ أيضا| الانتقام الأعمي| حكاية زوج ظل يطعن بـ«أم البنات» حتى الموت

وكانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من قسم قليوب، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة فتاة مصابة بطعنات وإصابات مختلفة، بجوار منزلها في إحدى العزب، بمنطقة قليوب المحطة، وكشفت التحريات أن الجثة لفتاة في العشرينيات من عمرها ومن المقرر زفافها يوم الخميس المقبل، وأنها خرجت من منزلها بعد تلقى اتصال هاتفى وفق رواية أسرتها، وبعدها عثر على الجثة مصابة عدة إصابات، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، لسرعة كشف غموض الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

وأسفرت الجهود عن ضبط 14000 متر أسلاك كهربائية مغشوشة ومقلدة لعلامة تجارية مسجلة – 720 قطعة أدوات كهربائية بدون مستندات مجهولة المصدر، وذلك تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأدوات والأسلاك الكهربائية بدون ترخيص، بمحافظة القليوبية.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي