الأهلي يسعى لضم مدافع منتخب مصر لصفوف القلعة الحمراء 

الاهلي
الاهلي

تشهد الفترة الحالية دخول مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع نظيرهالاسماعيلي من أجل التفاوض لضم لاعب فريق الدراويش باهر المحمدي لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القبلة .


ويأتي دخول الاهلي في مفاوضات مع نادي الاسماعيلي لانهاء القلعة الحمراء تدعيم صفوف المارد الأحمر بعدما تعاقد مع صفقات خلال الفترة الماضية في خط الوسط والهجوم واصبح ينقص الاهلي تأمين خط الدفاع بااضافة المحمدي لصفوف المارد الأحمر .

 

ورشح محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لموسيماني، مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر باهر المحمدي

 

وعلى صعيد آخر أكد الإعلامي محمد فاروق، أن  مسئولي النادي الأهلي نجحوا في حسم مصير التونسي علي معلول، وتم الإتفاق معه بشكل شبه نهائي على التجديد موسمين، ليستمر بذلك اللاعب التونسي مع القلعة الحمراء ثلاثة مواسم مقبلة.

اقرأ أيضاً| بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يلا شوت 28-9 دوري أبطال أوروبا

 

وقال فاروق فى تصريحات تليفزيونية "  أن علي معلول سيحصل على مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد ليستمر كأعلى عقد في النادي الأهلي".

 

وأضاف : " الأهلى ينتظر الوقت المناسب لتوقيع العقود بشكل رسمي وإعلان بقاء معلول في الفريق باعتباره أحد أهم نجوم المارد الأحمر خلال السنوات الماضية".

 

وكان قد كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن كواليس تجديد تعاقد ثنائي الأهلي  عمرو السولية، والتونسي علي معلول مع القلعة الحمراء.

 

اقرأ أيضاً| شوقي غريب: المنتخب الأولمبي افتقد محمد صلاح ومصطفى محمد في طوكيو

 

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «عمرو السولية وقع عقد التجديد بالفعل منذ فترة».

وأضاف شوبير: «تجديد عقد علي معلول اقترب بنسبة تفوق نسبة 95% بعد الاتفاق على كل الأمور.. والأهلي سيعلن التجديد رسميا لهما خلال الفترة المقبلة».

وعن إصابة محمود متولي، قال شوبير: «محمود متولي حظه سيء جدا مع الإصابات، بس هي إصابات عادية وغير مزمنة زي ما اتقال.. وطاهر محمد طاهر يعانى من كدمة خفيفة وسيعود قريبا».


 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي