الانتقام الأعمي| حكاية زوج ظل يطعن بـ«أم البنات» حتى الموت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات بنها، نظر قضية مقتل زوجة في مدينة الخصوص، بمحافظة القليوبية، على يد زوجها، حيث قام بطعنها بسكين ومقص في أماكن متفرقة بالجسم ما أدى إلى وفاتها في الحال، لجلسة 2 ديسمبر.

الواقعة 

عندما شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، واقعة قتل مأساوية راح ضحيتها زوجة قام زوجها بخنقها أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا| «فرحها بعد يومين».. طعنات الغدر تنهي حياة «عروس القليوبية»

التحريات 

عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بقيام شاب بقتل زوجته خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين العثور على جثة سيدة ملقاة علي الأرض وبها آثار سحجات في مناطق متفرقة من الجسد.

النيابة تحقق

فتحت النيابة التحقيق في واقعة قتل زوج لزوجته بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، فيما كلفت بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث، واستعجال تحريات الأجهزة الأمنية، وتبين من المعاينة الأولية، أن الزوج قام بخنقها ثم لاذ بالفرار عقب ارتكابه الجريمة، تاركها تغرق في دمائها، وترك أطفاله وهرب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

وأسفرت الجهود عن ضبط 14000 متر أسلاك كهربائية مغشوشة ومقلدة لعلامة تجارية مسجلة – 720 قطعة أدوات كهربائية بدون مستندات مجهولة المصدر، وذلك تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأدوات والأسلاك الكهربائية بدون ترخيص، بمحافظة القليوبية.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي