بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول في مواجهة بورتو بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض الفريق الأول لكره القدم بنادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح مواجهة نارية امام بورتو البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


ويلعب ليفربول لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزه الأول على ايه سي ميلان الإيطلالي في مباراة الجولة الأولي التي جمعتهم وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

وعلى جانب أخر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي انتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة على أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد "دونباس أرينا"، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى إنتر ميلان  في  خطف الفوز في لقاء الليلة بعدما استهل مشواره في بطولة دوري ابطال أوروبا بمواجهة  ريال مدريد الاسباني وانتهت المباراة بفوز النادي الملكي على أنتر ميلان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين  15 سبتمبر الماضي.

 

ويتصدر فريق شيريف تيراسبول جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي ريال مدريد وصيفاً بفارق الأهداف، ثم إنتر ميلان وشاختار دونيتسك في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

 

اقرأ أيضا: كلوب يتخذ قرارًا قد يعجل برحيل محمد صلاح عن ليفربول

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي