«خناقة بالمايوهات» على شواطئ أستراليا.. والشرطة تتدخل

خناقة بالمايوهات بين السيدات
خناقة بالمايوهات بين السيدات

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشاجرة بين سيدات على الشاطئ في أستراليا وهن بملابس البحر الكاشفة لأجسادهن ولم يتمكن أحد إيقاف تلك المهزلة إلا حينما حضرت الشرطة. 

وحسبما نشرت صحيفة «ديلي ستار»، فإن سيدات ظهرن في مقطع فيديو على أحد الشواطئ الأسترالية وهن يتعاركن وظهرت أسوء صورة يمكن أن تظهر عليها الأنثى خلال الفيديو «كما وصف المتابعين». 

وظهرت في الفيديو شابة ترتدي مايوه «بكيني أسود»، ويبدو أنها من بدأت بالعنف فقد شدت شعر إحداهن لترد الأخرى بضربها في قدمها اليسرى وتسقطها أرضًا من شدة الضربة. 

وقامت الفتاة التي ترتدي زي أسود، بالمناداة على صديقاتها اللاتي كن يجلسن أمام البحر للحصوول على لون برونزي من أشعة الشمس، فقاموا بضرب الفتاة الآخرى وأصبح عراك شديد بينهن والمثير في الأمر أن الرجال اكتفوا بالمشاهدة وكانوا يشجعونهن وكأنه عرض مسرحي. 

وانتهت هذه المهزلة على الفور عندما حضرت قوة من الشرطة وقامت بحجز الفتيات جميعًا وفض المواطنين على الشاطئ وسماع أقوال كل منهن. 

ووالد الشابة المعتدى عليها أكد أنه سيترك الأمر للقانون لاستعادة حق ابنته، ولم يذكر أي شئ عن سبب العراك وظل الأمر مبهم أمام الكثيرين.

اقرأ أيضا |نصائح منزلية.. 5 أمراض شائعة تعاني منها الكلاب