بعد الخسارة من ليفربول.. ميلان يسعى للفوز الأول على حساب أتليتكو مدريد

ميلان
ميلان

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ايه سي ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، 28 سبتمبر ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقي ميلان الخسارة الأولى له في دوري أبطال افريقيا أمام نادي ليفربول المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح والتي أنتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولي.

ويبحث ميلان في لقاء الليلة في  تحقيق فوزه الأول في المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على أن يحتضن ملعب سان سيرو معقل ميلان مواجهة الفريق الإيطالي مع نظيره الاسباني،وتنقلها قناة بي أن سبورت الرياضية.

وعلى جانب أخر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي انتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة على أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد «دونباس أرينا»، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى إنتر ميلان في  خطف الفوز في لقاء الليلة بعدما استهل مشواره في بطولة دوري ابطال أوروبا بمواجهة  ريال مدريد الإسباني وانتهت المباراة بفوز النادي الملكي على أنتر ميلان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين  15 سبتمبر الماضي.

ويتصدر فريق شيريف تيراسبول جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي ريال مدريد وصيفاً بفارق الأهداف، ثم إنتر ميلان وشاختار دونيتسك في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.
 

اقرأ أيضا | «إبراهيموفيتش» يحقق رقم أسطوري ويدخل تاريخ الكالتشيو