مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شخص مصرعه، فيما أصيب 7 أشخاص آخرين في حادث تصادم بالطريق الدائري بمركز مغاغة شمال المنيا.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارة بجرار زراعي، بالطريق الدائري بمركز مغاغة.

اقرأ أيضا|«صعدت الرصيف».. سيدة تقود سيارة دون رخصة وتتسبب في مصرع شخص بسوهاج

تسبب الحادث في مصرع صلاح كامل على محمد، 55 سنة، مقيم بقرية أحمد يونس بمركز مغاغة، وإصابة 7 آخرين.

تم نقل جثمان إلى مشرحة مستشفي العدوة المركزي، والمصابين لمستشفيى مغاغة والعدوة ، وتحرر محضر بالواقعة.

وفي نفس السياق ،أصيب 4 أشخاص، اليوم، إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي المار على مركز ملوي جنوب المحافظة.

على الفور انتقلت سيارات الأسعاف الى موقع الحادث والجهات الامنية وتبين وقوع الحادث بالقرب من كمين الحوطة، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص إثر الحادث.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام، لتلقي العلاج اللازم وأوضح مصدر مسؤول بالمستشفى بإن الإصابات تنوعت ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، ويخضع مصابي الحادث بالمستشفى لتقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.