شوقي غريب ينفي قيامه بتوبيخ صلاح محسن في أولمبياد طوكيو

الكابتن شوقي غريب
الكابتن شوقي غريب

قال الكابتن شوقي غريب، المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي مواليد 2001، أنه كان مرشحًا لتولي تدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، لو مصطفى محمد ومحمد صلاح شاركوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو كان شكل الأداء سيختلف هجوميًا.


واستطرد أنه لا يوجد لاعب متهم بالتقصير في المنتخب الأولمبي، موضحا أن لاعبي الأولمبي يمكن الاعتماد عليهم والاستفادة منهم في المنتخب الأول.


وتابع غريب قائلا: عبد الرحمن مجدي هو الأزمة الوحيدة التي أحاطت بالمنتخب الأولمبي وسببها اختلاف ثقافات، مؤكدا أن اللاعب كان جاهزا للمشاركة مع منتخب الأرجنتين ولكنه لم يلعب وتم استبعاده نهائيًا 


واستكمل الكابتن شوقي غريب، المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي مواليد 2001، لو الخطأ الذي ارتكبه عبد الرحمن مجدي كان كبيرًا لتم رحيله من اليابان.


ونفى الشائعات التي تم تداولها حول مشاركة عبد الرحمن مجدي، بسبب أن عليه ديون له، قائلا «هو أنا كنت ضامن حصولنا على الذهب ليسدد الديون منها كما يُشاع».


وأبدى الكابتن شوقي غريب، المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي مواليد 2001، استغرابه مما يشاع عن غضب صلاح محسن خلال تغييره في أولمبياد طوكيو، «أي لاعب يكون حزينا عند تبديله وهذا أمر وارد ولكن الامر لم يتطور مع صلاح محسن».


وأردف أنه لم «يوبخ» صلاح محسن في غرفته خلال أولمبياد طوكيو كما تحدث البعض.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي