السيطرة على حريق بالمحلة الكبرى دون خسائر بشرية

حريق بالمحلة الكبرى
حريق بالمحلة الكبرى

عصام عمارة 

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية في السيطرة على  حريق نشب في أحد العقارات بمنطقة أبوراضي بدائرة قسم أول المحلة دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية  بسبب العاب الأطفال الهوائية.

اقرأ أيضا|أمن الغربية ينجح في إعادة الأطفال الثلاثة المتغيبين بالمحلة الكبرى لأسرهم بعد ٤٨ ساعة 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق في عقار بمنطقة ابوراضي بدائرة قسم أول المحلة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية و وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ ٣ سيارات للاطفاء والإسعاف  إلى موقع الحريق للسيطرة عليه .

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق نشب في عشة دواجن  أعلى سطح عقار بمنطقة ابوراضي التابعة لدائرة القسم بسبب الألعاب النارية التي أطلقت بسبب احتفالات مجاورة  مقامة في الشارع، حيث سقطت أحد الشماريخ فوق سطح خشبي فالتهمته تماما، ويرجح قيام أحد الشباب من المشاركين في الاحتفال بإطلاقه والنار مشتعلة به وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليه وإخماده بالمياه قبل أن يمتد إلى العقارات المجاورة  وتم تحرير محضر بالواقعة .

من ناحية أخرى تمكنت الحماية المدنية بالغربية، من السيطرة على حريق نشب في مخلفات أرضية وقمامة، بالقرب من وحدة مرور زفتي، مما أدى إلى إنبعاث دخان كثيف، دون أية إصابات.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور من غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا بنشوب حريق محدود بالقرب من وحدة مرور زفتي.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية  وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة إطفاء لمكان الحريق، ونجح رجال الحماية المدنية، فى إخماده دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الحريق.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي