وكيل وزارة الصحة فى سوهاج تتابع حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"

وكيل وزارة الصحة تتفقد المركز الاقليمي لخدمات نقل الدم بسوهاج
وكيل وزارة الصحة تتفقد المركز الاقليمي لخدمات نقل الدم بسوهاج

قامت دكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج يرافقها د. حسن محروس مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بزيارة تفقدية  للمركز الاقليمي لخدمات نقل الدم بسوهاج.

اقرأ أيضا|صحة سوهاج: متابعة الفرق المتنقلة المخصصة لتطعيم المواطنين ضد«كورونا»


وتفقدت خلال الزيارة أعمال تجديد وتطوير المبني الحالي لافتتاحه قريبا والانتهاء من الأعمال وكان في استقبالها د. مريم ظريف مدير المركز وفريق اشراف المركز .. وخلال الزيارة تم عقد اجتماع مصغر تناول شرح تفصيلي للمبني والخدمات التي تؤدي من خلاله.. وكيفية رفع الكفاءة الفنية له وكذلك التجهيزات  لاستقبال المشروع القومي للتبرع بالبلازما.


وأضافت حامد بأنها ستسعي جاهدة لتقديم جميع الدعم من أجل الانتهاء من الاعمال في الوقت الزمني المحدد
وذلك لخدمة المترددين من المرضي والمتبرعين.

كما أعلنت عن استمرا فعاليات حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"  بسوهاج ووصول أتوبيس وزارة الصحة اليوم الثلاثاء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءا، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي لقاح فيروس كورونا في نفس اليوم، في إطار توجيهات الرئيس السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا. ودعم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج والتعاون مع مديرية الشباب والرياضة .
    

وأوضحت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن الحملة  تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، مشيرة إلى تواجد الحملة بالأماكن التالية :

 بمركز شباب مدينة ناصر، وفي ميدان العارف، وحى الحويتي و ميدان الشهيد و ميدان الثقافة، وشارع أسيوط سوهاج، و قرية جزيرة شندويل 

  وناشدت وكيلة الوزارة المواطنين بأهمية التردد على حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال الرابط التالي: https://egcovac.mohp.gov.eg)/) للحصول على اللقاح.


 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي